أهم التمرينات التي يمكنكِ القيام بها في المنزل:
القفز السريع: يمكنكِ القيام بهذا التمرين بكل سهولة ودون الحاجة لأي جهاز رياضي .فقط عليكِ القفز بأقصى سرعة 60 قفزة كاملة.
تمرين الدفع لأعلى: ويتمّ هذا التمرين بالاستلقاء على الأرض بشكل مستقيم، ويكون الوجه باتجاه الأرض، يرفع الجسم عن الأرض بدفعه للأعلى بواسطة الكفين وأطراف أصابع القدمين بدون ثني الركبتين. وتتكرّر هذه العملية من 15 إلى 20 مرة.
تمرين "ووكينج لنجس": ويتمّ فيه المشي 20 خطوة بتكبير الخطوة قدر الإمكان بالرجل الأمامية وثني الرجل الخلفية حتى تصل الركبة للأرض تقريباً. وهذا التمرين مهم في شد عضلات الساقين والفخذين.
التمرين بالاستناد إلى الحائط : ويتمّ هذا التمرين بإسناد الظهر إلى جدار والجلوس في الهواء كما لو أنكِ تجلسين على كرسي من 45 إلى 60 ثانية بدون وضع اليدين على الأرجل.
تمرين "بلانك": يشبه هذا التمرين تمرين الـ "بوش آب"، لكنه يختلف عنه بالثبات، فيكون الجسم مثبتاً على الأرض فقط بساعدي اليدين وأطراف أصابع القدمين مع إبقاء الجسم مرتفعاً عن سطح الأرض بدون حراك مدة 60 ثانية.
تمرين رفع الأرجل: ويتم هذا التمرين بالوقوف ورفع كل رجل على حدة للأعلى وهي مثنية حتى تصل الركبة أعلى مستوى ممكناً مع تبديل الساقين، واحرصي على أداء التمرين بأسرع وقت ممكن حتى تنهي 50 حركة بكلتا الساقين.