صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11
  1. #1
    اسامه المنياوي غير متواجد حالياً
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    216

    افتراضي ماذا تعرف عن الشيعة

    لا تضربني بعصاتي


    لوحظ في الاونه الاخيرة ان كثيراً من الشيعة يستخدمون المنتديات المصرية كمنابر لهم ومن خلالها يبثو سمومهم في اوصال المجتمع العربي المسلم و يواصلو حربهم ضد كل ما هو عربي و سني. و هم يستخدمون اسماء حركية مثل لغز العراق و غيرها من المسميات. و يقومو بنقل مواضيع من مجالات الكترونية مشبوهه اذكر منها علي سبيل المثال ما يسمي بالعراق السياسي خاصة مقالات مايسمي تقي جاسم صادق و الاسم منه برئ فهو لا تقي و لا صادق و هذا الكاذب يتطاول فى مواضيعة علي كل ما هو عربي عامة و كل ما هو مصري خاصة. و هذة المقالات تدعو لسلخ العراق من هويته العربية و انشاء دولة شيعية تستأثر بالوسط و الجنوب هذه الخطط المفضوحة لتوزيع ثروات العراق فبينما يستأثر الكرد بكركوك و السليمانية و غيرها من المناطق الغنية نفطياً و زراعياً بالشمال يستأثر الشيعة باّبار النفط بالوسط و الجنوب تاركين العراقيين من ابناء القومية العربية بين فكي الاسد فى المناطق القاحلة الفقيرة و لعل هذا ما يفسر ترحليهم للعراقيين السنة من الاماكن ذات الغالبية الكردية و الشيعية الى تلك المناطق. و هذة المقالات تهاجم الوجود العربي السني فى العراق و تهاجم العمالة المصرية فى العراق و محاولات القمع للنظام السابق و تجفيف الاهوار و تهاجم محاولات الحكومة العراقية للتوجه العربي و محاولات الاندماج في الاسرة العربية. و هنا اري انه من و اجبي ان افند لهؤلاء مزاعمهم الزائفة و نوضح للمصريين الغافلين من هم الشيعة و من تكون ايران.


    ليس غريب علي الشيعة ازلام النظام الايراني ان يرو فى الحدود العربية المحيطة بهم خطر علي و جودهم بينما تراهم لا يذكرو حدودهم مع ايران بأي سوء. و اذا كانت هذه المقالات تزعم ان النظام العراقي ارسل الاف العراقيين الي الحرب مع ايران و اتي بالبديل الغير شرعي الا وهم المصريين ليعود شباب العراق بتوابيت و يعود المصريين بالاف الدولارات فواجبنا ان نرد و نقول اين عدم شرعية عمل المصريين بالعراق و هل حصلو على الدولارات صدقة و احسان ام نتيجه عملهم و مشاركتهم فى عجلة التنمية التي شهدتها العراق ابان تلك الفترة ام يعتقد هذا المدعي ان العراق قد تطورت و نمت نتيجه لجهود اللطميين. ان المصريين هم شركاء التنمية فى جميع ارجاء الوطن العربي سواء شاء البعض ام ابي. هذه حقيقة لا يمكن ان تغيرها الاهواء و الشيع. ام عن محاولا ت قمع النظام السابق للشيعة. فالنظام السابق شأنه شأن اي نظام فى حالة حرب لابد ان يفرض السيطرة و يضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه الخروج عن النظام. ان القانون العسكري يعاقب بالأعدام كل من تقاعس عن الدفاع عن البلاد فى حالة الحرب فما بالك بمن يخون البلاد و يعين الاعداء و يسلم البلاد و العباد للأعداء. هذا فعلا ما حدث و يحدث فى العراق علي يد الشيعية. ان بغداد هي اسرع عاصمة فى السقوط علي مر التاريخ و ليس هذا نتاج ضعف او قلة عدد او عتاد فى صفوفها بل نتاج خيانه الشيعة فلا فرق بين الشيعية الاوائل الذين ذهبو ليقاتلو مع الامام علي و مع ابنائه الحسن و الحسين من بعده و انسحبو عندما علي و طيس الحرب و تركوهم يفتك بهم علي يد اعدائهم لا فرق بين هؤلاء و بين فيلق بدر الذي انسحب من الجيش العراقي و انضم ليقاتل ضمن صفوف الجيش الايراني ضد ابناء شعبه من العراقيين فلم و لن يكن ابداً و لاء الشيعية عراقياً و لا عربياً بل و لائهم شيعياً ايرانياً.


    لا فرق بين علاوي و المالكي و الجلبي الذين دخلو بغداد علي الدبابات الامريكية و بين الوزير الشيعي مؤيد الدين ابن العلقمي الذي سلم بغداد للمغول (التاتار) بزعم اضطهاد الخليفة لابناء شيعته. و هكذا نري ان الشيعية علي اهبة الاستعداد للتحالف مع الشيطان للنيل من كل ما هو عراقي عربي او سني. و هم علي اهبة الاستعداد لارتكاب افظع الجرائم للنيل من كل ما هوه عربي و سني و مصري. لقد استغل هؤلاء الشيعة احلك الظروف التي يمر بها العراق ابان حربه ضد العدو الايراني ان صح التعبير وراح يتامر و يخرج عن النظام و نشط الجواسيس اعضاء حزب الفضيلة فى نقل الاخبار الي ايران و نشط المخربيين عملاء ايران في القيام بعماليات تخريب و قتل ضد الجيش و العراقيين المدنين و استخدمو الاهوار اوكار لتأوي القتلة و الارهابيين و الخارجين عن النظام فما كان من النظام العراقي الا انه قام بتجفيف الاهوار للقضاء علي هؤلاء الخونة المرتزقة و ليس لتجويع و ازلال الشيعة كما يزعمون. ان ما قام به النظام العراقي فى الاهوار هو نفسه ما قام به النظام المصري ضد مزارع القصب في صعيد مصر التي كانت ماوي للارهابين مع الفارق. فالنظام العراقي كانت عنده خطة لتطوير الأهوار بعد تجفيفها لم يمهله القدر لتنفيذها. لقد كانت محاولات النظام العراقي السابق صادقه عندما قام بأعادة التوزيع الديموغرافي للعراق ليختلط جميع العراقين في نسيج واحد و ينصهرو في بوتقه و احده بعيداً عن المذهبية و القبلية. و ابان حرب الخليج و عاصفة الصحراء قامو بما يسمي بانتفاضة الشيعة فى 1991 معتقدين ان القوات الامريكية التي اجلت الجيش العراقي عن الكويت و التي لا زالت قابعة فى الاراضي الكويتية و السعودية ستهب لنجدتهم و لكن السياسية الامريكية لا تهتم بشيعة او بسنة بل هي سياسة مصالح فما كان من النظام العراقي الا انه قام بقمع الانتفاضة المسلحة و فر معظم من اشترك بها الي الحدود السعودية ليقيمو فى معسكرات و خيم تحت اشراف الامريكان و بعدها حصلو على الحنسيات الامريكية و غيرها و رحلوبعد ان استبدلو امنهم و استقرارهم خوفاً و شتاتاً. ولا اعرف لماذا لم يفرو يومها للحدود الايرانية كعادتهم. وبعد سقوط النظام قام الشيعة بانتقام غير مبرر ضد العراقيين السنة فبداو حرب طائفية و انتقام غير مبرر و ها هو فيلق بدر يعود مرة اخري ليعمل اسلحته فى صدور السنة تحت اسم فرق الموت المدعومة من ايران و من المالكي و تزور بيوت السنة ليلا فى لباس قوي الامن الداخلي و تستبيح الارواح و الاعراض. و مواقع الانترنت غنية بمقاطع الفديو التي تصور تعذيب الشيعة للسنة فى العراق من قطع الاطراف و تسقيب البدن بالشنيور و غيرها من افظع الصور. و استهداف الشيعة للسنة فى العراق ليس و ليد اللحظة او ما بعد السقوط بل ايضاً من ايام صدام فالكثير من الاسر العراقية السنية تقدمت ببلاغات عن فقدان عائلهم و زويهم الذين خرجو و لم يعودو و الشيعة فقط هم الذين يعلمون الي اين ذهبو في رحلة الا عودة.


    ان موقفي من ايران و الشيعة و حزب الله كان مثل موقف جميع المصريين الغافليين عن ماهيية الشيعة فكان موقفى انهم مسلمون اختلفو معنا فى المذهب و يجب ان نفخر بهم و نعينهم حتي اسقط في يدي كل ما سبق عنهم و ادركت انه لا صله بيننا و بينهم و لا صله بينهم و بين الاسلام بل انهم يكنون الكراهية و العداء لنا نحن العرب و السنة و يكرهون مصر و السعودية و يشوهون الوهابية التي قضت علي المد الشيعي فى شبة الجزيرة العربية و اعادت للدين صفاءه وبهاءه نقته من البدع التي لحقت به علي يد الصفويين. من منا لا يحب و يجل القائد المسلم صلاح الدين الايوبي نحن نحبه و نجله و لكن الشيعية يكرهون صلاح الدين كرههم للوهابيه و السنه و العرب فكما انقذت الوهابية شبه الجزيرة العربية من المد الشيعي و من عبادة الاضرحة و الاولياء السبعية و الاثني عشرية فقد قضي صلاح الدين علي المذهب الشيعي في مصر لتصبح مصر دولة سنية خالصة و لله الحمد و المنه. فليس مهم للشيعة ان صلاح الدين قد استعاد بيت المقدس و المسجد الاقصي و رد الصليبيين مدحوريين الي ديارهم فهذا لم و لن يكن اهتمامهم كما يزعمون.


    فليس غريب علي من خاضو فى اعراض اطهر الخلق و اتهمو السيدة عائشة ام المؤمنين بالزنا (حادثة) الافك ليس بغريب عليهم ان يخوضو في دماء و اعراض المسلمين. فتراهم يتجولون فى البلدان العربية بحثاً عن اصحاب الريات الحمر و يصورهم في مواضع مخلة يمارسون الرزيلة معهم و الهدف من ذلك تقطيع اوصال الامة و تشويه كل ما هو عربي. و لا تدري سبب كرههم للصاحبة و امهات المؤمنين فهم يسبون عائشة و حفصة و عمر و ابي بكر و عثمان و لا تدري ما السبب غير عقيدتهم الفاسدة. اكان هؤلاء ايضاً يضطهدون الشيعة و هل كان هناك شيعة و سنة فى ذالك الوقت ان الاسلام لم يعرف المذهبية بل هم اول من صنفو المسلمين سنة و شيعة. ان هذه الفئه اصحاب مبدأ التقية (اظهر عكس ما تخفي اضحك بالوجه و اطعن بالظهر)هم اشد خطراً علي الاسلام و المسلمين من اي عدو عرفناه علي مر التاريخ. تلك الفئة التي تبيح زواج المتعة زواج الزنا اصحاب فتوي التمتع بالرضيعة الذين يأتون النساء من حيث لم يأمر الله, الذين اقامو قبراً لأبو لؤلؤة الماجوسي قاتل الفاروق عمر بن الخطاب خليفة رسول الله قتلة عثمان و علي و الحسن و الحسين هم اهم اسباب التشرزم العربي. فكم من المصريين و السوريين قامو بتزويج بناتهم مما اعتقدوهم اشقاء عرب مسلمين ليتضح فى نهاية الامر انهم شيعة مما يحملون الجنسيات العربية كالسعودية او الكويتية و القطرية و البحرنية و غيرها لتجد البنت نفسها فريسة لغرائز سادية و حيوانية و تطلق لتتزوج بالصديق بغرض المتعة و تعود حاملة كل ذكري سيئه لكل ما هو عربي. كم من المصريين سافر للعمل فى الدول العربية و هو يجهل ماهيية الشيعة ليوقعة حظة العاثر فى العمل لديهم و تحت كفالتهم ليري شتى الوان المهانة و الاذلال و يعود الي مصر كافراً بكل ما هوه عربي ويرجع ليحكي للاصدقاء و الرفقاء ذكراه الاليمه و يضيف ان العرب في السعودية و بعض دول الخليج ليس لهم علاقة بالأسلام و لا العروبة جاهلا ان من كان يتعامل معهم هم من ابناء الفئة الضالة و هم فعلا لا علاقة لهم بالعروبة و لا بلأسلام. ارجو ان اكون قد وضحت للمصريين الغافبين جانب من ماهيية الشيعة الذين يستخدمون منتدايتنا للنيل مننا فهذه هو اسلوبهم دائماً ان يضربونا بعصاتنا. ادعو الله ان يقطع دابرهم من هذه الامة او يتوب عليهم و يخرجهم من عبادة العباد الي عبادة رب العباد.





    اسامه عبد النعيم

  2. #2
    فجر الإسلام غير متواجد حالياً
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    بمصر خير جند الارض
    العمر
    31
    المشاركات
    14,206

    افتراضي رد: ماذا تعرف عن الشيعة

    اخي جزاك الله كل خير واثبك على الحق
    والموضوع قريب من موضوع الاخ اشرف ف في الهدف وليس المضمون
    دمت بكل خير




  3. #3
    احمد زنباع غير متواجد حالياً
    مصرى صاحب مكان الصورة الرمزية احمد زنباع
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الرياض ---- السعوديه
    المشاركات
    3,313

    افتراضي رد: ماذا تعرف عن الشيعة

    انا شايف ان الموضوع خليط بين الدين والسياسه
    االشيعه كمذهب اسلامي والشيعه المرتبطه بحزب الله وايران والامور الداخيه بالعراق
    انت تعلم انه يوجد شيعه قريبه جداا من اهل السنه والجماعه مثل الشيعه الجعفريه
    لكن علي اساس السياسه انت تعلم ان كل دوله تبحث علي مد نفوذها في المنطقه وبالاخص ايران وما تكنه من عداء لمصر والسعوديه وتحاول بث سمومها عن طريق الشيعه بالعراق ولبنان والحوثيين باليمن
    المشكله هي استغلال النازع الديني من اجل مصالح شخصيه كما تفعل ايران مع شيعة العراق واليمن وحزب الله


     Egypt.Com - منتدي مصر

  4. #4
    الفهد الاسمر 1 غير متواجد حالياً
    عضو نشط الصورة الرمزية الفهد الاسمر 1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    154

    افتراضي رد: ماذا تعرف عن الشيعة

    بارك الله فيك اخى على طرحك
    ولكن اسمح لى كما قال الاخ المعقب سلفا
    هناك خلط بين الشيعة كمذهب
    وهؤلاء حسابهم عند ربى

    وبين مذهب الشيعة السياسى
    اى المتخذين الدين ساتر لهم

    وكفى الايرانيين عارا
    انهم اخرجوا للشيعة ولباقى المسملين
    الدين البهائى ذاك الدين الذى لايرضى ابليس
    ان يعتنقه لما به اسفاف ومجون واباحة لكل ماهو يثير شهوة

    اشكرك مرة اخرى اخى الكريم
    ولاتنسى ان بداية المذهب الشيعى
    كانت فى عهد على بن ابى طالب

    وتفرقوا احزاب بدايتها اليزيدية
    ونهايتها مازلت فى علم علام الغيوب



  5. #5
    ثغر العذراء غير متواجد حالياً
    خنساء منتدى مصر Image and video hosting by TinyPic الصورة الرمزية ثغر العذراء
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    مجهــول
    المشاركات
    4,847

    افتراضي رد: ماذا تعرف عن الشيعة

    اتمنى عدم خلط الأمور ......
    بامور الدين وبأمور السياسه....
    ولاتنسى الفئه الكبرى هناك وهم التكفيريين اللذين قلبوا الموازين وشوهوا صورة السنه والشيعه سواء
    وتولوا دفت القياده لابالكراسي
    ولكن بقطع الروؤس.......
    والحديث يطول....


    دمت بأمان الرحمن





صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ماذا تعرف عن الشيعة ؟
    بواسطة اشرف ف في المنتدى المكتبة الأسلامية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-04-2010, 09:17 PM
  2. انظر ماذا يقول عنكم الشيعة يا أبناء مصر
    بواسطة محب الآل في المنتدى منتدى العلوم الأسلامية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-03-2010, 03:16 PM
  3. الى كل من يحب الشيعة وينصرهم وايدهم ماذا يقول علمائهم عن اهل السنة؟
    بواسطة Mind Hunter في المنتدى منتدى العلوم الأسلامية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 28-11-2008, 01:50 AM
  4. انظر ماذا يقول الشيعة وعلمائهم عن مصر واهل مصر ولاحول ولاقوة إلا بالله
    بواسطة Mind Hunter في المنتدى ملتقى رواد منتديات مصر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-08-2008, 01:15 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات مصر 2013