تاريخ اللغة العربية
:
Modern Standard Arabic belongs to the Semitic language family. اللغة العربية الفصحى الحديثة ينتمي إلى عائلة اللغات السامية. Semitic languages have a recorded history going back thousands of years, one of the most extensive continuous archives of documents belonging to any human language group. اللغات السامية وتاريخ تسجيلها تعود إلى آلاف السنين ، واحدة من محفوظات المستمر واسعة أكثر من أي وثائق تابعة لمجموعة اللغة البشرية. While the origins of the Semitic language family are currently in dispute among scholars, there is agreement that they flourished in the Mediterranean Basin area, especially in the Tigris-Euphrates river basin and in the coastal areas of the Levant. في حين أن أصول عائلة اللغات السامية حاليا في خلاف بين العلماء ، وهناك اتفاق وأنها ازدهرت في منطقة حوض البحر الأبيض المتوسط ، وخاصة في حوض نهري دجلة والفرات ، وفي المناطق الساحلية من بلاد الشام.

The Semitic language family is a descendant of proto-Semitic, an ancient language that was exclusively spoken and has no written record. عائلة اللغات السامية هو سليل سامية بروتو ، واللغة القديمة التي كان يتحدث حصرا وليس لديها سجل مكتوب. This relationship places Arabic firmly in the Afro-Asiatic group of world languages. هذه العلاقة الأماكن العربية بقوة في المجموعة الأفرو آسيوية لغات العالم. Specifically, Arabic is part of the Semitic subgroup of Afro-Asiatic languages. على وجه التحديد ، والعربية هي جزء من مجموعة فرعية من لغات سامية الأفرو آسيوية. Going further into the relationship between Arabic and the other Semitic languages, Modern Arabic is considered to be part of the Arab-Canaanite sub-branch the central group of the Western Semitic languages. المضي قدما في العلاقة بين العربية واللغات الأخرى سامية ، وتعتبر العربية الحديثة لتكون جزءا من الفرع العربي الكنعانية الفرعي المجموعة المركزية لغات سامية غربية. Thus, to review, while Arabic is not the oldest of the Semitic languages, its roots are clearly founded in a Semitic predecessor. وهكذا ، على أن تستعرض ، في حين أن العربية ليست هي من أقدم اللغات السامية ، التي تأسست بوضوح جذورها في السلف سامية.

Aside from Arabic, the Semitic language family includes Hebrew, Aramaic, Maltese, Amharic, Tigrinya, Tigre, Gurage, Geez, Syrica, Akkadian, Phonoecian, Punic, Ugaritic, Nabatean, Amorite and Moabite. وبصرف النظر عن اللغة العربية ، والأسرة لغة سامية تشمل العبرية ، الآرامية ، المالطية ، الأمهرية ، والتغرينية والتغرية ، كوراج ، الجيز ، Syrica ، الأكادية ، Phonoecian ، البونية ، اليجاريتيك ، النبطية ، والأموريين مؤابية. While a majority of these are now considered "dead" languages, either entirely obsolete or used only in religious practice, Arabic has flourished. في حين تعتبر الآن في غالبية هذه "ميتة" لغات ، إما عفا عليها الزمن تماما أو تستخدم فقط في الممارسة الدينية ، وازدهرت اللغة العربية. The reason for this is inextricably linked with the rise of Islam and, more specifically, Islam's holy book, the Qur'an. والسبب في هذا يرتبط ارتباطا وثيقا مع ظهور الإسلام ، وبشكل أكثر تحديدا ، كتاب المسلمين المقدس ، القرآن.

There are three distinct forms of Arabic. وهناك ثلاثة أشكال مختلفة من اللغة العربية. Classical or Qur'anical Arabic, Formal or Modern Standard Arabic and Spoken or Colloquial Arabic. الكلاسيكية أو Qur'anical العربية العربية ، الرسمية أو الحديثة الموحدة والعربية المحكية أو العامية. Classical Arabic is the form of Arabic literally found in the Qur'an. العربية الفصحى هي شكل من أشكال اللغة العربية وجدت حرفيا في القرآن. It is used neither in conversation, nor in non-religious writing. وهو يستخدم لا في المحادثة ، ولا في الكتابة غير دينية. As such, Classical Arabic is primarily learned for reading and reciting Islamic religious texts. على هذا النحو ، وعلم في المقام الأول عن العربية الفصحى قراءة وقراءة النصوص الدينية الإسلامية.

In order to understand the relationship between Modern Standard Arabic and Spoken Arabic it is important to understand the concept of "diglossia". من أجل فهم العلاقة بين اللغة العربية الفصحى الحديثة واللغة العربية المحكية من المهم أن نفهم مفهوم "diglossia". As defined by the term's founder, Charles Ferguson, diglossia (literally meaning "two tongues") conveys a situation where, in addition to the primary dialects of a language, there is a highly codified form which is the vehicle of a large and respected body of literature. كما تم تعريفها من قبل مؤسس على المدى ، وتشارلز فيرغسون ، diglossia (معنى حرفيا "اثنين من اللسان") ينقل الحالة التي تكون فيها ، بالإضافة إلى لهجات الأولية للغة ، هناك شكل المدونة للغاية وهي مركبة من مجموعة كبيرة ومحترمة الأدب. In addition to Arabic, an example of diglossia can be found in the co-existence of written Latin with the spoken Romance languages of French, Italian, and Spanish. ويمكن بالإضافة إلى العربية ، ومثال على diglossia يمكن العثور عليها في التعايش بين خطي اللاتينية مع اللغات الرومانسية تحدث الفرنسية والإيطالية والإسبانية. While Modern Standard Arabic is the definitive form of written Arabic there are many spoken Arabic dialects. في حين أن اللغة العربية الفصحى المعاصرة هو الشكل النهائي للكتابة باللغة العربية وهناك العديد من اللهجات العربية المنطوقة. Modern Standard Arabic provides a universal form of the language that can be understood by all and is commonly used in radio and TV news broadcasts, films, plays, poetry, and conversation between Arabic-speaking people of different dialects. اللغة العربية الفصحى الحديثة ويوفر نموذج عالمي للغة التي يمكن فهمها من قبل جميع ، ويستخدم عادة في البث الإذاعي والأخبار التلفزيونية والأفلام والمسرحيات والشعر ، والمحادثة بين الناس الناطقة باللغة العربية من لهجات مختلفة.

Arab colloquial dialects are generally only spoken languages. اللهجات العامية العربية عموما تحدث فقط لغات. Arabs use the colloquial language in all their daily interactions, but when they encounter a language situation calling for greater formality, Modern Standard Arabic is the medium of choice. العرب استخدام اللغة العامية في جميع التفاعلات اليومية ، ولكن عندما تواجه وضعا يدعو إلى قدر أكبر من اللغة الشكلية الحديثة اللغة العربية الفصحى هي وسيلة للاختيار. In every area of the world where Arabic is spoken, this language situation prevails: there is a colloquial language, meaning the language which is spoken regularly and which Arabic speakers learn as their L1, and then there is Modern Standard Arabic, based on Classical or Quranic Arabic. في كل منطقة من العالم حيث اللغة العربية يتحدث بها ، هذه الحالة تسود لغة : هناك لغة عامية ، وهذا يعني أن اللغة التي يتحدث بها بانتظام والتي تعلم اللغة العربية كما L1 بهم ، ومن ثم هناك اللغة العربية الفصحى المعاصرة ، استنادا إلى الكلاسيكية أو القرآن الكريم باللغة العربية. Standard Arabic is more or less the same throughout the Arab World, while there are wide differences between the various colloquial dialects. اللغة العربية الفصحى هي أكثر أو أقل نفسه في جميع أنحاء العالم العربي ، في حين أن هناك خلافات واسعة بين اللهجات العامية في مختلف. In fact, some of the differences are so large that many dialects are mutually unintelligible. في الواقع ، فإن بعض الاختلافات كبيرة لدرجة أن العديد من لهجات غير مفهومة بشكل متبادل. My Palestinian roommate, for example, has told me several times that he can't understand the Moroccan dialect of colloquial Arabic. الحجرة بلدي فلسطين ، على سبيل المثال ، فقد قال لي مرات عدة انه لا يستطيع ان يفهم اللهجة المغربية العربية العامية.

Modern Arabic, both Standard and colloquial, is not static. العربية الحديثة ، سواء قياسي والعامية ، ليست ساكنة. The colloquialisms have undergone and will likely continue to undergo great change. وقد خضع العامية ، وسوف يستمر على الأرجح على الخضوع لتغيير كبير. Unfortunately, until recently they have not been closely studied, and therefore it is difficult to document any changes they may have undergone. للأسف ، حتى وقت قريب لم تكن قد درست عن كثب ، وبالتالي فإنه من الصعب للوثيقة أية تغييرات قد تطرأ عليهم. It is easier, however, to document changes in Modern Standard Arabic. ومن الأسهل ، ولكن ، لتوثيق التغيرات في اللغة العربية الفصحى المعاصرة.

One on-going trend in Modern Standard Arabic is modernization. واحد اتجاه الجارية الحديثة في اللغة العربية الفصحى هي التحديث. Modernization involves the creation of new terms for concepts which didn't exist in earlier times. تحديث ينطوي على خلق شروط جديدة للمفاهيم التي لم تكن موجودة في أوقات سابقة. Like many other speakers around the world, Arabic speakers are sensitive to the wholesale borrowing of words. مثل كثير من المتحدثين الآخرين في جميع أنحاء العالم ، والمتكلمين بالعربية حساسة إلى الاقتراض جملة من الكلمات. In fact, they are perhaps more sensitive to language change because most Arabs recognize Arabic as the language of God. في الواقع ، هم ربما أكثر حساسية لتغيير اللغة ، لأن معظم العرب الاعتراف باللغة العربية كلغة الله. Such a concept does not accommodate language change well. مثل هذا المفهوم لا يلائم تغيير اللغة أيضا. As a result, normative language academies have been established in several areas throughout the Arab world including Cairo, Damascus, Baghdad, and Amman. ونتيجة لذلك ، تم إنشاء أكاديميات اللغة المعيارية في مجالات عديدة في جميع أنحاء العالم العربي بما في ذلك القاهرة ودمشق وبغداد وعمان.

While the first documented record of written Arabic dates from the early 4th century AD, its use in the early 7th century as the language of the Qur'an led Arabic to become the major world language that it is today. في حين أن السجل الأول موثقة من التواريخ العربية خطية من القرن 4 المبكر ، وأدى استخدامه في القرن 7 في أقرب وقت لغة القرآن العربية لتصبح اللغة الرئيسية في العالم التي هي عليه اليوم. As Islam spread throughout the world, its chosen language did as well. كما انتشر الإسلام في جميع أنحاء العالم ، فإن لغتها المختارة كذلك. Coupled with the rise of Islam, Arabic became the language of government as well as religion. أصبحت اللغة العربية اقترن ظهور الإسلام ، ولغة الحكومة ، وكذلك الدين. Within 100 years after the introduction of the Qur'an, Arabic became the official language of a world empire whose boundaries stretched from the Oxus River in Central Asia to the Atlantic Ocean, and even northward into the Iberian Peninsula of Europe. في غضون 100 سنة بعد إدخال القرآن ، أصبحت اللغة العربية اللغة الرسمية للإمبراطورية العالم التي تمتد حدودها من نهر أوكسوس في آسيا الوسطى إلى المحيط الأطلسي ، وشمالا حتى إلى شبه الجزيرة الإيبيرية في أوروبا. As Islam continued to spread through the world, Arabic inherently followed. كما واصلت لنشر الإسلام عبر العالم ، بعد اللغة العربية بطبيعتها.